منتـديات ونـآســه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    %روايه ابكت من ليس لديهم قلوب ومشااعر%

    غلآ روحي
    غلآ روحي
    المدير العام
    المدير العام


    ذكر عدد الرسائل : 56
    تاريخ التسجيل : 02/01/2009

    2ع3ع38 %روايه ابكت من ليس لديهم قلوب ومشااعر%

    مُساهمة من طرف غلآ روحي الإثنين يناير 12 2009, 01:42

    هذي القصة انتشرت وحبيت انقلها لكم اذا ما قرأتوها قبل كذا ولكن القصة طويلة جدا ومحزنة جدا جدا والجميع سوف يبكي في نهايتها يالله نبدأ
    الجزء الأول:
    ضاحي ابو ناصر: يالله ياعيال ...يالله نتعمر عمرة الوداع ورانا درب للكويت...وودي اواصل ...
    ام ناصر: يالله يامها قومي بسج نوم ...قومي ساعديني على الاغراض
    مها وهي على فراشها: يمه مالي خلق ابي انام شوي ......تو الناس لاحقين
    ابو ناصر: مها يابوج متى بتخلين نوم الظهر هذا اللي يتعب الجسم ؟....قومي يالله عاوني امج
    وفي المغرب تجهزت العائله الكويتيه اللي كانت في زياره للاراضي الطاهره ........وفي طريقها للكويت......
    الطريق كان طويل ...وقطعوه بالسوالف والضحك .....


    ***********************************************

    مرت الساعات ثقال وحس ابو ناصر انه تعبان خصوصا انه ماعنده ولد كبير يسوق عنه....لكنه ضغط على روحه علشان عياله اللي اشتاقوا لديرتهم واصدقائهم...
    الساعه 1 في الليل .....
    ام ناصر: مها روحي ورى عند الاغراض وسوي صمون وجبن لاخوانج والله مافيني حيلمها: من متى انت هني؟
    فيصل: أأأ من دقايق ضربت الباب مارد علي احد و....و...خفت عليك الصراحه
    مها : ياليت خوفك كان بمحله واني فعلا مت وارتحت وريحت
    فيصل: لاتقولي كذا حرام عليكي عاد انا جايبلك خبر انما ايه؟؟ بطيرك من الوناسه وبتفرحين كثيييير
    مها وهي تعدل من جلستها: والله يافيصل مااظن في فرحه بعد انتهت الافراح من دنيتي
    فيصل: واذا فرحتك وونستك ...شتعطيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مها وهي تنزل عيونها تحت وبنبره حزينه وبصوتها المبحوح: شتبي اعطيك يعني؟ فلوس! تستاهل انا راح اردلك كل ريال صرفته علي
    فيصل: الله يسامحك بس كذا زعلتيني منك انا ماجيت اطالبك بفلوس ولاطرتلي على بال
    مها:..............
    فيصل: طولتها ها؟؟؟ههههههه؟ تصدقين كل اصدقائي يقولون عني مليغ بس مرااااات وبالموت يضحكون علي؟ برايك معهم حق
    مها تبتسم: وربعك ماتقولي وين بيلقون مثلك!!!!! ماقلتلي شعندك من اخبار
    فيصل: ايه نرجع لمحور حديثنا هذا طال عمرك انا رحت للسفاره الكويتيه وكلمتهم عن حالتك و...ورفضوا
    مها بأسى: رفضوا! شنو يعني رفضوا
    فيصل ساكت ويطالع تحته:..........
    مها بقلق: تكلم يافيصل ارجوك حرقت اعصابي
    فيصل بإنزعاج: لا يامها انتي اللي ارجوكي اعفيني من الاجابه
    تبكي مها وتصرخ : كافي صدمات كافي تكلم صدقني خلاص مات الاحساس فيني شصاير بعد؟
    فيصل يرفع نظره تجاهها ويقول بنفسه: والله اني سخييييييف وماعندي سالفه ألحين انا ووجهي امزح مع بنت مااعرفها ولاتعرف اطباعي وعايشه بمأساة ......قام من مكانه واتجه صوبها : مها انا والله امزح معك كنت بقولك انهم رفضوا يخلون القمر بعيد عن الكويت لانهم مايستغنون عنه ...بس انتي اللي يهديك خربيتها وبكيتي بسرعه ...ووقف لحظه يشوف تعابير وجهها
    مسحت دموعها بطرف كمها وشافته : فيصل يعني انت كنت تغشمر معاي؟؟؟؟
    فيصل: "اتغشمر" لا انا مااتغشمر انا كنت امزح معك
    مها تبتسم: تغشمر يعني تمزح
    فيصل: ههههههههه سامحيني مافهمتك ....على فكره ترى ابتسامتك مرررررررره حلووووووه
    مها تسكت وتناظره :.............
    فيصل: اسف والله مو قصدي اتعدى حدودي
    مها تتجاهله: متى برد الكويت؟
    فيصل: وليه مستعجله ؟ عاجبك الحر اللي هناك
    مها: ياحلوها وياحلو حرها وبردها مهما كان ديرتي وابيهااا
    فيصل: غصب يعني تبينها.........ههههههه اتمغشر معك لاتزعليييين
    تنفجر مها بالضحك لمدة دقيقتين وعيونها تدمع ...استغرب فيصل من ضحكها عليه بس وااااااو عليها ضحكه عجيبه
    مها: هههه فيصل هههه مو تمغشر ...الكلمه تغشمر ههههههه
    فيصل وهو مفتشل : هههههههه عادي طوفي على فكره ضحكتك حلوه وانتي حلوه لما تضحكين
    مها تنهد : ماقلتلي متى برد الكويت
    فيصل : مدري لكن بيجي موظف من السفاره ويشوف حالتك
    مها: .......
    فيصل: انا طالع اللحين تامريني على شي ؟
    مها سرحانه وتناظر الارض:.........
    فيصل : طيب خذي هذا رقم جوالي واتصلي علي ان احتجتي شي ولايردك الا لسانك ....يكتب لها الرقم ويضعه على الطاوله....
    ومشى الى ان وصل الى الباب وقبل يطلع سمع صوتها تناديه
    مها: فيصل ....فيصل
    فيصل : عيووووووووونه
    مها: ابي اقولك شي
    فيصل : امري تدللي
    مها: ابغى سلامتك ودير بالك على روحك ..تركد ولا تسرع ...وماعليك من ربعك دمك خفيف وتضحك ...طيب و... و... ومشكور على كل اللي سويته معاي يمكن انا مااستاهل بس الله يجزاك خير

    فيصل: اعجبك انا......والله يامها ماابغى غير سلامتك ولاتنسي الرقم على الطاوله ...ماودي اطلع بس مضطر ...مع السلامه
    مها : مع السلامه ...................." وفي قلبها : مع السلامه ياقلبي"
    اسبوع مر وفيصل وفاطمه كل يوم فيه كانوا يزورونها ويشوفون احتياجاتها ....
    اليوم الثلاثاء في المطار ....
    فاطمه: يالله يامها مع السلامه ومااوصيك على نفسك
    مها:مع السلامه يافاطمه وماتقصرتي كنتي لي اكثر من اخت الله يجزاك خير ...
    فيصل: ماودي تصير هاللحظه ونتوادع بس مااقول غير مصير الحي يتلاقى
    مها: هذي الدنيا وعسى الله يوفقكم ....فيصل انت وفاطمه انتم لازم تزورون الكويت وهذا عنواني لازم تجون هناك عليكم حق ولازم اتمه
    فيصل من لقافته مد ايده بسرعه واخذ الورقه وقال: الله يهديك بس أي حق واي خرابيط
    مها:ولو هذا دين برقبتي ....هذاك اللي بيسافر معاي يأشرلي تصوروا ولاواحد من اهلي تطوع وقرر يساعدني الله يسامحهم
    سلمت مها على فاطمه ومد فيصل ايده علشان يصافحها ...صافحته مها وقبض على ايدها بقوه ابتسمت وحاولت تفك ايدها وباللحظه قال بصوت خفيف مايسمعه غيرها"ابيك بأي طريقه لكن تأكدي مو غير الحلال".... مافهمته مها وراحت تمشي على هونها بعكازتها لانها مااستردت كامل عافيتها ...ركبت الطياره وتفقدت اغراضها ...كل شي اوكي...حان الان موعد اقلاع الطائره ....
    في الطياره :تغمض عيونها وترجع الكرسي ورى وتفكر بكل اللي صارلها ..تذكرت اهلها ...ابوها اللي كان امنيته يشوف بنته محاميه مشهوره بس مجموعها ماساعدها تدخل كلية الحقوق ومع ذلك فرح لها لما قررت تدخل كلية الآداب تخصص انجليزي ..تذكرت جملته اللي قالها لها لما نجحت بالثانويه العامه وجابت نسبه تدخلها الجامعه ..قالها: والله ورفعتي راسي يابنيتي اللحين عندي شي افتخر فيه واذا قعدت بالدوانيه اقول:يكفيني ان بنتي جامعيه وانتم بناتكم ماخلصوا الثانويه ....تذكرت لما يشتريلها الساعه اللي بميتين دينار اللي تمنتها بيوم كانوا بالسوق ووعدها ابوها انه يشتريها اذا نجحت ...
    "مدام لوسمحتي مابدك عصير" قامت متخرعه على صوت المضيفه اللي عكر عليها صفو ذكريتها "لا... مشكوره "...قالت جملتها الاخيره ولفت راسها صوب الدريشه : " يايمه هذي فترة امتحانات ولازم تغذين عدل علشان تستوعبين وتفهمين دروسج" ....تبكي مها لما تتذكر امها ..."وينج يايمه انا من بعدج ضايعه... اللحين من يهتم فيني من يحرص على راحتي" تذكرت اخوانها وخواتها ...كلهم غادروا بلمح البصر كل شي يختفي ...الام ..الاب ..الاخ والاخت..صج ان الخساره في العمر في هالحظات الكئيبه تذكرت كتاب الشعر اللي هي مسويته ومجمعه الاشعار اللي فيه من الصحف والمجلات وكانت ماخذته معاها تسلى فيه بالسفر ...فتحت الجنطه وطلعته ..كان سليم ومافيه أي شي ...ضحكت لما شافته تذكرت موقف قديم مع ابوها وهالكتاب ...وهذا هو الموقف:
    احمد اخوها الصغير يدخل الصاله : مها هذا كتابج عهود الوصخه بنت جيرانا تقول خلصت منه..
    كانت مها حزتها برابعه متوسط وكانو اهلها كلهم متجمعين بالصاله ...فزت بسرعه واخذت الكتاب وراحت تركض غرفتها وكانت خايفه ..ابوها ناداها: مها...مها...تعالي وريني شهالكتاب؟؟؟ ماردت عليه مها وكملت مشوارها ...عصب الوالد وحسب ان الكتاب فيه شي مو زين ولحقها لين غرفتها وضرب الباب بقوه وهو يقول : والله ان مافتحتي لكسر هالباب على راسك ...وهي خايفه فتحت الباب وشدها مع شعرها :اقولج طلعي الكتاب شفيه؟؟؟؟؟؟ ...مها وهي تبجي : يبا كتاب عادي من رفيجتي اكتب فيه ذكرى ..الاب وهو يهد شعرها: ممكن اشوفه
    تطلعه مها وهي خايفه : هاك شوفه ....يقلب ابوها الصفحات ...وبعدين سكر الكتاب وتأمل وجهها الخايف ..سكت لحظات بعدها انفجر بالضحك وقال:الله يقطع سوالفج شفيها يعني لو خليتيني اشوف الظاهر انج ماتدرين اني احب الشعر
    سكتت مها ....ورفعت عيونها : صج يبه انت تحب الشعر ...
    ابتسمت لما طرالها هالموقف عقب قعدت تقلب بصفحاته ...لفت انتباهها شعر ...يقول :
    - الموت حق وخل نفسك قويه ...ياما بهالدنيا تشوف النكايد -
    تغارقت عيونها بعد ماانهت قرائته وقالت بنفسها : انا لازم اصير قويه الدمعه هذي خلاص المفروض ماتنزل مره ثانيه..
    غلآ روحي
    غلآ روحي
    المدير العام
    المدير العام


    ذكر عدد الرسائل : 56
    تاريخ التسجيل : 02/01/2009

    2ع3ع38 رد: %روايه ابكت من ليس لديهم قلوب ومشااعر%

    مُساهمة من طرف غلآ روحي الإثنين يناير 12 2009, 01:43

    حاولت تدوس على حزنها قد ماتقدر وتنسى اللي صار ....مع ان النسيان كان من سابع المستحيلات
    الكويت.....
    نزلت من الطياره ...التفت يمين شمال .."هذا اللي توقعته"..."محد موجود وين اروح" ...قالت للمرافق اللي معاها : ادري تعبتك معاي بس لوماعليك امر ممكن توصلني ...
    المرافق: أي ولو حياج تفضلي انتي بس وين وجهتج؟
    مها بقلبها "بيت خالي ...المكان الوحيد اللي الجأله " ووصفت للرجال المكان اللي تبيه ...
    في بيت خالها :
    الخال: لا والله توج تذكرين ان لج خال ؟؟؟؟
    مها : حرام عليك ياخالي هذا بدل لاتقول عظم الله اجرج ! ماتشوفين شر! ترى اللي صارلي مو شويه ؟؟؟
    الخال: الزبده شتبين هاتي من الاخر ؟؟؟؟؟؟؟
    مها: ياخال انا مالي مكان اروحله و.......
    الخال: وبيت ابوج ؟؟؟
    مها: انت عارف ان احنا مو عايشين ببيت ملك لنا كنا عايشين بملحق واجار بعد
    الخال: ومدام ان انتم فقر وعلى باب الله شمسفركم؟؟؟
    مها: رحنا عمره سافرنا لبيت الله ياخالي
    الخال: تدرين ؟لو ابوج ذكي وحاسبها عدل فباله جان ماصار اللي صار وموتوا هههههههههه
    مها وصلت حدها : خاف ربك ياخالي هذا يومهم وهذا المكتوب حرام عليك
    الخال: ترى انا وراي مشاغل ومالي خلق لج
    مها: يعني شلون انا مالي احد بالدنيا غير الله ثم انت
    الخال: ووين كنتي طول الفتره اللي طافت ....
    مها: اللي راح راح واظن ان انت مقصر معانا بعد ..امي كانت اكبر منك وكان حق عليك زيارتها
    الخال: اووووووه ردينا على امج المهم انا ماعندي غرف فاضيه غير غريفه وحيده بالسطح وحاطين فيها الخيام تبين حياج الله ماتبين الشوارع يمدحونها القطاوه هههههههه
    مها: بس البيت كبير حرام تقطني بالسطح لحالي
    الخال: والله تبين كان بها ماتبين الباب ياسع جمل
    ويطلع خالها بسرعه قبل يسمع ردها .." مالي حيله وين اروح بعد " وتاخذ اغراضها وتتبع الخادمه
    السطح كان اقذر مكان بالبيت حتى الحمامات كرمكم الله كانت انظف منه ..وغرفتها عباره عن دار صغيره 4×5 وبجنبها حمام صغير تكرمون ....كان خالها بيحطها للسايق بس السايق رفض الا ينام في المقلط لانه على حد قوله يخاف ...لاتلومونه المكان رهيب ...
    ومثل أي سطح كان مرتع للحمام والدجاج ومثلكم عارف مخلفات هالحيوانات وازعاجها...وفوق كل هذا الحشرات اللي بالغرفه وصوتها المزعج .....والقوارض الخايسه مثل :الفيران والصراصير و"عنز الما"اللي كان صوتها بحد ذاته يجيب المرض.....مسكينه مها
    "ياربي انا شذنبي كل هذا عشان اهلي ماتوا ؟ ليش يعاملني جذي" ومثل هالاسئله كانت دايم ترددها
    مرت الايام سريعه وبعد شهر وهي عند بيت خالها بدى الجو يبرد وانقضى اسبوع من بدى شهر رمضان الكريم ومها حياتها مو مثل الناس الذكريات تحطمها تبكيها تألمها النوم صارشبه المستحيل والراحه مداها بعيييييد ...خصوصا اجواء رمضان ذكرتها بالغالين اهلها وجمعتهم وصلاة التراويح مع امها واخوانها..."اهل البيت هذا مايعرفون صلاة؟" ودها تقول حق خالها بس خايفه من الرد...
    مها: خالي ودي اروح صلاة التراويح ممكن تخلي السواق يوديني؟
    الخال: تكفين؟ خاف صج بس؟انتي على بالج السواق فاضيلج ؟
    مها: بس هذي صلاة وانت مو من حقك تمنعني عنها
    الخال: صلاة المرأه في بيتها؟؟؟
    مها:بس انا مااشوفك تصلي بالمسجد
    الخال بعصبيه:انتي مو ربي عشان تحاسبيني !!! بعدين انتي شدراج عني اخاف تراقبيني وانا مدري ؟؟
    مها:زين انت ليش معصب ؟؟
    الخال:اللحين شتبين؟
    مها:بروح الصلاة؟
    الخال: صلي من قاضبج؟؟؟؟والله انتي عينج قويه؟؟؟؟شوفي شوفي بلا عوار راس المسجد ورى الشارع روحي مشي رياضه هههههههه
    في المملكه العربيه السعوديه :
    فيصل: والله ماني عارف امك هذي وش اسوي معها؟؟؟؟
    فاطمه: يافيصل حرام عليك هذي امك ولازم تراضيها وتزوج
    فيصل :اتزوج أي ميخالف بس اللي امي اختارتها لي لا والف لا ...يافاطمه انتي ماشفتيها !!!
    فاطمه:امي تبيلك الزين واذا البنت مش حلوه اكيد اخلاقها زينه
    فيصل:فاطمه انتي ترضين لاخوكي الوحيد ياخذ شينه وخبله بعد ؟
    فاطمه: انت شتبغى بعرف مو عاجبك العجب ولا الصيام برجب؟
    فيصل وهو واقف: انا ابغى بنت حلوه مؤدبه هاديه و.....
    فاطمه تقاطعه: يافصيل لايكون حاط وحده ببالك؟؟؟؟؟؟؟
    فيصل يرتبك:ها لا انتي تعرفيني انا ماعندي هالسوالف
    فاطمه:تغبي على من؟... انا اعرفك ياخوي وانا اللي مربيتك
    فيصل:صدقيني يافاطمه مااعرف وحده معينه بس احلم ببنت مثل هالاوصاف
    فاطمه:واللي يقولك انك عاشق ومفلس
    يضحك فيصل ويطلع من البيت وقبل يطلع من الباب سمعها تقول ولاتنسى تزور امي ترى تسأل عنك ....
    وهو في السياره : أي والله اني عاشق ...والله اني احبها والحب ماهو خطيه بس هي وين وانا وين ياربي وش اللي معها اللحين ؟؟؟؟؟يارب ارفق بحالها يارب انت تعرف اني احبها يارب تساعدني....
    عند ام فيصل:
    فيصل: عساكي على القوه يمه
    الام:انا وين والقوه وين ؟؟؟؟))))))) (((((امه متسلطه نوعا ما)))
    فيصل:لاتقولين كذا يمه انتي ماشالله عليكي قويه وزينه احسن من غيرك
    الام: خلنا من الهرج اللي مايجيب ولا يودي ...وقلي متى تبغانا نملك على البنت ترى انا عطيتهم كلمه
    فيصل بعصبيه: وانا؟ انا مالي كلمه ؟؟خلاص طبختيها
    الام: وش اللي طبختها ما طبختها ؟؟؟
    فيصل يحاول يتكلم بالعقل: يايمه ياحبيبتي انا اللي بتزوج مو انتي عشان تقرري على كيفك والدنيا ترى اخذ وعطا
    الام: انت اصلا تبغا تعصاني مو صيدك شي ثانيّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!
    فيصل: يايمه حرام عليك والله اني اغليك وانك شي ثاني بدنيتي
    الام:طيب قولي شفيها موزه بنت حلوه ومؤدبه
    فيصل: الله يهديك يمه وش الحلو فيها تجيب المرض
    الام:عيب تقول كذا عن بنت خالتك
    فيصل: يمه ممكن سؤال؟
    الام: انت سائل سائل قول وشعندك
    فيصل: انتي تحبيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الام: لعنبو دارك عشيقتك انا ؟..عشان تقول تحبيني ماتحبيني وش هالخرابيط
    فيصل:يعني انتي ماتحبيني؟؟؟؟؟؟؟
    الام :يا فيصل انت ولدي الوحيد وماعندي اغلى منك واللي بقلبي لك اكثر من الحب
    فيصل:وتدورين على راحتي؟
    الام:أي والله ابغى راحتك
    فيصل: وانا راحتي بعيده عن موزه
    الام :وخالتك وشقولها ؟
    فيصل: مدري يمه اهم شي طلعيني من الموضوع
    الام: طيب خلصنا من هالموضوع
    فيصل وهو يحب راس امه: الله يخليكي لي يمه ولا يحرمني منك
    غلآ روحي
    غلآ روحي
    المدير العام
    المدير العام


    ذكر عدد الرسائل : 56
    تاريخ التسجيل : 02/01/2009

    2ع3ع38 رد: %روايه ابكت من ليس لديهم قلوب ومشااعر%

    مُساهمة من طرف غلآ روحي الإثنين يناير 12 2009, 01:44

    والله لاشفت الحماااااااس نزلت الباااااقي
    avatar
    ????
    زائر


    2ع3ع38 رد: %روايه ابكت من ليس لديهم قلوب ومشااعر%

    مُساهمة من طرف ???? الثلاثاء يناير 13 2009, 03:35

    رواااااايه خطييييييييره

    بلييييييييييييييز كملهاا

    ويعطييييك العاافيه
    غلآ روحي
    غلآ روحي
    المدير العام
    المدير العام


    ذكر عدد الرسائل : 56
    تاريخ التسجيل : 02/01/2009

    2ع3ع38 رد: %روايه ابكت من ليس لديهم قلوب ومشااعر%

    مُساهمة من طرف غلآ روحي الجمعة مايو 01 2009, 21:25

    مشكوره على المرور..

    ان شاء الله تنزل الباقي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22 2024, 07:50